.
التتمة...

عبطان يوعز باكمال التحضيرات في ملعب كربلاء لاستضافة بطولة الصداقة

المحرر محمد خليل - الأحد 11 آذار 2018 12:27
-
+

السومريبة نيوز/ بغداد
أوعز وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الاحد، بإكمال التحضيرات في ملعب كربلاء الدولي من اجل استضافة بطولة الصداقة الدولية بمشاركة منتخبي قطر وسوريا الى جانب المنتخب الوطني.

وقال عبطان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "نثمن مبادرة الاشقاء في قطر وسوريا في المشاركة ببطولة الصداقة الدولية التي ستقام خلال شهر اذار الجاري، ومساهمتهما في رفع الحظر المفروض على الكرة العراقية".


وبين عبطان ان "البطولة ستؤكد قدرة العراق على تنتظيم البطولات الدولية بالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم التي ستكون مدخلا لتضييف البطولات الرسمية مستقبلا بعد رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".

واوعز عبطان، الى الدوائر المعنية في الوزارة بـ"التهيء لاكمال التحضيرات في ملعب كربلاء الدولي حتى نرسم صورة حقيقية عن مدى قدرة العراق على اقامة البطولات من خلال استثمار البنى التحتية التي انجزتها الوزارة خلال السنوات الثلاث الماضية والتي شهدت بناء صروحاً رياضية تعد الافضل بين الدول المجاورة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة