.
التتمة...

قتلى وجرحى بسقوط قذيفة على حافلة ركاب في جرمانا بدمشق

الأحد 11 آذار 2018 15:14
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
أفاد التلفزيون السوري الرسمي، الاحد، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح جراء سقوط قذيفة على حافلة ركاب في جرمانا بالعاصمة دمشق.

وقال التلفزيون السوري في خبر عاجله له، إن اربعة مدنيين قتلوا فيما اصيب آخرين جراء سقوط قذيفة على حافلة ركاب في جرمانا بريف دمشق.

من جهتها نقلت الوكالة السورية للأنباء "سانا"، عن مصدر في قيادة الشرطة قوله، ان قذيفة سقطت على منطقة جرمانا بريف دمشق، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى.


في وقت ذكرت مصادر مؤيدة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ان ضحايا سقطوا جراء سقوط قذائف على احياء بمدينة جرمانا، مشيرة في ذات الوقت الى سقوط قذائف على باب توما ومحيط برج الروس وجناين الورد بالقصاع ومحيط البزورية بدمشق القديمة ومحيط مشفى العباسيين وعش الورور وشارع بغداد ومشفى ابن سينا، دون ذكر اعداد الضحايا.

وتشير التقارير الواردة من دمشق الى استمرار مشهد سقوط القذائف على العاصمة ومحيطها بشكل يومي، حيث سقط امس ضحايا فضلا عن وقوع اضرار مادية نتيجة قذائف توزعت في دمشق وريفها.

ويأتي إطلاق القذائف بالتزامن مع عملية عسكرية بدأها الجيش النظامي على مناطق الغوطة والتي يقول عنها إنها "منصات لإطلاق القذائف على العاصمة"، وسط معارك عنيفة، حيث تمكن النظامي من تحقيق تقدم وانتزاع عدة مزارع وقرى وبلدات.

وجاء استهداف دمشق ومحيطها بالقذائف، رغم دخول هدنة قررها مجلس الأمن منذ مساء السبت 24 شباط حيز التنفيذ، نصت على وقف إطلاق النار، وإيصال المساعدات الإنسانية والإجلاء الطبي للجرحى من المناطق المحاصرة.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية