.
التتمة...

حمودي يدعو لتكثيف الجهود للقضاء على مظاهر العنف ضد المرأة

الأحد 11 آذار 2018 15:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي، الاحد، الى تكثيف الجهود للقضاء على مظاهر العنف ضد المرأة، فيما طالب المؤسسات الحكومية بإقامة حفل تكريم سنوي خاص للموظفات المتفوقات في اداء اعمالهن الوظيفية تشجيعاً للإبداع والتفوق.

وقال حمودي في كلمة له بحفل رعاه مكتبه بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء "ع"، وتزامنا مع يوم المرأة، وتلقت السومرية نيوز نسخة منها، إن "المرأة العراقية صنعت ما لم يصنعه الرجال في امور كثيرة، ولولا وجودها لما تحقق الإنتصار الكبير، فهي الصابرة المثابرة التي كانت وما زالت داعمة بشكل اساس لبطولات حفظت العراق من وجود الارهاب، واعطت لإجل ذلك الكثير من الشهداء".


ودعا حمودي الى، أن "تأخذ المرأة دورها الفاعل والريادي بما يليق بكفاءتها وتفوقها، والوقوف الى جنبها لتعزيز الثقة بنفسها وهي تصنع جيل واع مثقف وشجاع، اضافة الى تكثيف الجهود للقضاء على مظاهر العنف ضدها"، مطالبا المؤسسات الحكومية بـ"اقامة حفل تكريم سنوي خاص للموظفات المتميزات، المتفوقات في اداء اعمالهن الوظيفية بكل تفان واخلاص، تشجيعاً للإبداع والتفوق".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي