.
التتمة...

اعتقال منفذي الهجوم على دورية مكافحة الأرهاب في كركوك

الأحد 11 آذار 2018 22:58
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
اعلن قائد العمليات الخاصة الثانية قائد خطة فرض القانون في مدينة كركوك اللواء الركن معن السعدي، الاحد، عن القاء القبض على منفذين العملية الأرهابية التي استهدفت دورية لمكافحة الأرهاب شرق المدينة اول امس.

وقال السعدي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، ان "انفصاليون هاجموا اول امس دورية لأبطال مكافحة الأرهاب شرق مدينة كركوك والمكلفة بحماية احدى مقرات الجبهة التركمانية مما ادى لأستشهاد مقاتل وأصابة اخر"، مبينا "اننا تمكنا من القاء القبض على اثنين من المنفذين وجاري التحقيق معهم".


واضاف ان "المعتقلين اعترفا بمشاركتهما بمهاجمة الدورية واستهدف مقر الجبهة بالمصلى واستهداف قطعاتنا بحي الشورجة"، مشيرا الى ان "هناك اثنين آخرين من الانفصالين تمكنا من الفرار ولكن سيتم اعتقالهما قريبا".

وطمأن السعدي مواطني كركوك بـ"ان ابطال جهاز مكافحة الأرهاب سيحمونهم ويحققون الأمن والأستقرار ولن يتمكن الأنفصاليون او غيرهم من ارباك الوضع المستقر في المحافظة".

وكان المسؤول ب‍الجبهة التركمانية العراقية في كركوك محمد سمعان أعلن، في 9 اذار الحالي، عن مقتل احد منتسبي جهاز مكافحة الارهاب واصابة آخر بهجوم على دورية تابعة للجهاز وسط المحافظة.

يذكر ان محافظة كركوك (٢٥٥ كم شمال بغداد)، تشهد عمليات ارهابية بين فترة واخرى تستهدف القوات الامنية والمدنيين ونجحت قوات مكافحة الارهاب من اعتقال جميع منفذي الهجمات على دورياتها خلال العام الحالي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن