.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

رئيس البرلمان: استهداف المسيحيين هو استهداف مباشر للوحدة وتهديد خطير

الإثنين 12 آذار 2018 00:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاحد، ان استهداف المسيحيين هو استهداف مباشر للوحدة الوطنية، معتبرا ان ذلك هو تهديد خطير لابد من التصدي له بكل الطرق والوسائل.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "ما تعرض له العراق بجميع مكوناته وخصوصا المسيحيين يندرج ضمن محاولات اثارة الفرقة والنعرات بين ابناء المجتمع والتي تهدف الى افراغ البلد من طاقاته ومكوناته الاصيلة"، مبينا ان "استهداف المسيحيين هو استهداف مباشر للوحدة الوطنية".


واضاف ان "الجريمة الاخيرة التي طالت احدى العوائل المسيحيية لا تقل خطرا وتهديدا عن المحاولات السابقة حتى وان كان بدافع السرقة او اي دوافع اخرى"، مطالبا الاجهزة الامنية في عموم العراق بـ" تحمل مسؤولياتها في حماية جميع المواطنين".

وتابع " لقد اثبت المسيحيين حبهم العميق لبلدهم ولاخوانهم العراقيين من خلال الصبر والثبات الذي تحلو به رغم فداحة الخسائر وعظم التحديات".

وكان مصدر مطلع افاد، اول امس الجمعة، بأن طبيبا واثنين من افراد عائلته قُتلوا طعنا بسكاكين بعد اقتحام منزله من قبل مسلحين في منطقة المشتل شرقي بغداد، فيما اعلنت وزارة الداخلية، امس السبت، عن اعتقال مجموعة اشخاص يشتبه بتورطهم في الجريمة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة