.
التتمة...

نائب: ديالى تحولت إلى معبر أساسي لتهريب المخدرات إلى العمق العراقي

الإثنين 12 آذار 2018 11:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، الاثنين، أن المحافظة تحولت إلى "معبر أساسي" لتهريب المخدرات إلى العمق العراقي، داعياً إلى شن عملية عسكرية في ديالى لقطع دابر العصابات المتخصصة بالتهريب.

وقال التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ديالى تحولت إلى معبر أساسي لتهريب المخدرات إلى العمق العراقي نتيجة تفاقم خطر عصابات التهريب التي تنشط بشكل كبير في بعض المناطق مستغلاً الطرق البرية في تمرير السموم وبأشكال متعددة".


وأضاف، أن "ما يحصل بديالى حاليا أمر خطير لأن الجريمة المنظمة استفحلت والعصابات الاجرامية تزداد نفوذا وقدرة"، لافتاً إلى أن "هناك علامات استفهام كثيرة على دور الموسسة الأمنية ولماذا لاتقوم بواجباتها في ردع تلك العصابات وإنهاء تأثيرها السلبي".

وأشار التميمي، إلى أن "ديالى بحاجة الآن إلى عملية عسكرية لقطع دابر العصابات الإجرامية وخاصة المتخصصة بالتهريب وإعادة النظر بخطط مسك الطرق البرية المحورية لأنها النافذة الأهم في حركة التهريب التي تجري بالوقت الراهن".

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة ديالى نجحت مؤخرا في تفكيك العديد من شبكات ترويج وبيع المخدرات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة