.
التتمة...

الحشد الشعبي يعتقل 3 مشتبه بهم ويستولي على معدات حربية شرق بعقوبة

الإثنين 12 آذار 2018 18:16
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اعلن اللواء 110 في الحشد الشعبي، الاثنين، عن اعتقال ثلاثة من المشتبه بهم والاستيلاء على معدات حربية بعمليات أمنية شرق بعقوبة.


وقال آمر اللواء عامر محمود جمعة الفيلي في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قوات اللواء وخلال عملياتها في حوض الندا، (80 كم شرق بعقوبة) تمكنت من اعتقال ثلاثة من المشتبه بهم والاستيلاء على جهاز ناظور ومواد تدخل بتصنيع العبوات الناسفة والمتفجرات".


واكد الفيلي، أن "المشتبه بهم تم تسليمهم للأجهزة الاستخبارية لاجراء التحقيقات اللازمة"، مشيرا الى ان "العمليات الأمنية حققت اهدافها بدك وتمشيط الاوكار والجيوب الإرهابية المتخفية ومنعها من استخدام الملاذات والمخابئ كمنطلقات للهجمات الإرهابية ضد المناطق السكنية والقطعات الأمنية".


وكان الحشد الشعبي اعلن، اليوم الاثنين، عن اعتقال 10 أشخاص بينهم مطلوبون وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة "الإرهاب" ضمن قرى الندا باتجاه جبل قزلاقس شرق ديالى.

يذكر أن الحشد الشعبي أعلن، صباح اليوم الاثنين، عن انطلاق عملية عسكرية لتعقب وملاحقة خلايا "داعش" شرقي ديالى.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن