.
التتمة...

البياتي ينفي "عزم" العبادي الطعن بالموازنة ويؤكد: لست مقربا من رئيس الوزراء

الإثنين 12 آذار 2018 18:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد البياتي، الاثنين، أنه "ليس مقربا" في قراراته من رئيس الحكومة حيدر العبادي و"لا ناطقا" باسم الحكومة، فيما نفى تصريحه بأن العبادي "يعتزم" الطعن بقانون الموازنة المالية 2018.

وقال البياتي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "على وسائل الاعلام توخي الحذر في تسميتي وهي (المقرب من رئيس الحكومة حيدر العبادي)"، موضحا أنها "تسمية غير صحيحة، وتحرجني وتحدد حريتي في الحديث أمام الاعلام، وأنا لست مقربا في قراراتي من رئيس الوزراء، وان أي تصريح أدلي به هو تصريح نائب في مجلس النواب ينم عن تحليله وقناعته الشخصية بذلك الموضوع".


واضاف البياتي، "صحيح نحن في حزب واحد وهناك توجهات سياسية موحدة ورؤى مشتركة في امور كثيرة، لكني لست ناطقا باسم الحكومة، ولا مقربا لقراراتها، ولست ناطقا عن حزب الدعوة ايضا"، مؤكدا "لم اصرح أبدا بان رئيس الوزراء سيطعن بقانون الموازنة لسنة ٢٠١٨ وأنفي نفيا قاطعا ما اثير، انما اكدت بان اي زيادة وتخصيص مالي اضافي في المواد العشرة المضافة الى قانون الموازنة معرضة للطعن من قبله كما فعل في موازنة 2017".

وكانت وسائل اعلام محلية نقلت عن البياتي قوله، بان العبادي "يعتزم الطعن بالموازنة لدى المحكمة الاتحادية بشأن الإضافات المالية على قانون الموازنة المالية"، واصفة البياتي بانه "مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي هنأ، السبت (3 آذار 2018)، جميع ابناء الشعب العراقي بإطلاق قانون الموازنة العامة للعام ٢٠١٨، فيما اكد ان تمرير قانون الموازنة هو حصيلة للتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة