.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الاعلام الامني ينفي الانباء التي تحدثت عن وجود مفقودين في نينوى

الإثنين 12 آذار 2018 20:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى مركز الاعلام الامني، اليوم الاثنين، الانباء التي تحدثت عن وجود مفقودين في نينوى منذ سيطرة "داعش" على المدينة، فيما دعا وسائل الاعلام الى اعتماد المصادر الرسمية والمتحدثين الرسميين.

وقال المركز في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "بعض وسائل الاعلام تناولت أخبارا مفبركة وغير دقيقة عن موضوع ما يسمى بالمفقودين في محافظة نينوى، ومنها قناة العربية الحدث التي استضافت شخصا يدعي انه ضابط في شرطة نينوى"، موضحة أن هذا الشخص "تناول معلومات لاتمت الى الحقيقة، وعارية عن الصحة تماما، ولا يوجد هكذا ضابط في شرطة نينوى".


واضاف المركز، أن "مركز الاعلام الامني ينفي الخبر جملة وتفصيلا، ويؤكد عدم وجود هكذا شخص، وسيتخذ الإجراءات القانونية بحقه لانتحاله صفة رسمية"، داعيا جميع وسائل الاعلام الى "اعتماد المصادر الرسمية والمتحدثين الرسميين".

وكان ضابط في شرطة نينوى كشف، اليوم الاثنين، أن هناك 11 ألف مفقود في الموصل منذ سيطرة "داعش" على المدينة.

يذكر ان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، في 31 اب 2017، "النصر" بتحرير تلعفر ومحافظة نينوى من قبضة تنظيم "داعش" بالكامل، فيما خاطب عناصر التنظيم بالقول "أينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير".


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن