.
التتمة...

علي فائز يعود لتدريبات القيثارة الجماعية

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 13 آذار 2018 09:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
انخرط مدافع فريق الكرة بنادي الشرطة علي فائز، مع زملائه اللاعبين في الوحدة التدريبية الجماعية التي خاضها الفريق، امس الاثنين، بعد ان تم منحه الضوء الاخضر من الكادر الطبي لتعافيه من الإصابة.

وقال فائز للمركز الخبري للنادي، "سعيد بعودتي من جديد للتدريبات الجماعية بعد غيابي طوال الأيام العشرة الماضية بسبب الإصابة التي تعرضت لها في مباراة الصناعات الكهربائية في الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز والتي تغيبت بسببها عن التواجد ضمن قائمة الفريق التي واجهت القوة الجوية في الجولة المنصرمة".


واوضح ان "الوحدة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم، شهدت تواجدي بعد فترة من التدريبات الفردية برفقة معالج الفريق حيدر عبدالزهرة الذي اعلن عن جاهزيتي للعودة من جديد للملاعب".

وبين فائز، انا "تحت تصرف الكادر التدريبي الذي اصبح هو الوحيد الذي يمتلك خيار زجي في مباراة الفريق ضد الكهرباء في الجولة الاخيرة من عدمه و التي نطمح من خلالها الى العودة من جديد لسكة الانتصارات ومصالحة الجماهير".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة