.
التتمة...

صدمة في الوسط الفني بعد وفاة الفنان الكويتي عبد الله الباروني

الثلاثاء 13 آذار 2018 12:08
-
+

صُدم الوسط الفني الكويتي بوفاة الفنان الكويتي الشاب عبد الله الباروني عن عمر 44 عاماً، وسوف يوارى جثمانه الثرى اليوم الثلاثاء في مقبرة الصليبخات الكويتية.

وشكل خبر وفاة الباروني، فاجعة كبيرة في الكويت، خصوصاً وأنه كان يتمتع بصحة جيدة، ويشارك في تصوير مسلسل كان من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني 2018 ، وأعيد سبب الوفاة إلى إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

وتفاعل نشطاء خليجيون مع خبر وفاة الفنان من خلال هاشتاغ #عبدالله_الباروني على موقع التواصل "تويتر"، كما نعاه عدد كبير من نجوم الوسط الفني الخليجي، من بينهم هيا الشعيبي، محمد العلوي، غدير السبتي، يوسف الغيث، فخرية خميس، عبد الله بهمن، هدى حسين وغيرهم.




بدأ عبد الله رحلته الفنية من خلال مسرحية "فري كويت"، أما بدايته في مجال الدراما التلفزيونية فكانت عام 1998 من خلال مسلسل "زمن الإسكافي". حقق شهرته من خلال مسلسل "الاختيار" عام 2000، وفي السنة نفسها حصد جائزة أفضل ممثل دور ثاني في "مهرجان الكويت المسرحي" عن مسرحية "صانع السفن".

يضم رصيده عدداً كبيراً من الأعمال، وبالرغم من الشهرة الواسعة التي كان يتمتّع بها، كان الراحل عبد الله الباروني، يعتبر نفسه فناناً غير محظوظ، مقارنة مع أبناء جيله، وكان يرى أنها السبب في تأخر نجوميته. كما كان يعتبر أنه كان وجه الخير على كل الفنانات اللواتي مثّلن معه، لانه أصبحن نجمات.


فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة