.
التتمة...

الشباب والرياضة: اللجنة التنسيقية ستتولى اختيار الرقعة الجغرافية للملعب المهدى من السعودية

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 13 آذار 2018 13:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، أن اللجنهة التنسيقية المشكلة من قبل مجلس الوزراء ستتولى اختيار الرقعة الجغرافية للملعب المهدى من قبل السعودية.

وقال بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الوزارة تثمن مبادرة ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز في بناء ملعب دولي سعة 100 الف متفرج في العاصمة بغداد".

واضاف ان "المبادرة السعودية ستشكل خطوة مهمة في تعزيز وتمتين اواصر التعاون والمحبة بين العراق والسعودية، وان الوزارة تعمل جاهدة للاسراع في الشروع بوضع مستلزمات البدء ببناء الملعب، من خلال عقد اجتماعات اللجنة التنسيقية التي شكلها مجلس الوزراء التي تضم وزارات الشباب والرياضة والتخطيط والتعليم العالي والبحث العلمي فضلا عن الامانة العامة لمجلس الوزراء".


واوضح البيان، أنه "سيقع على عاتق اللجنة المشكلة اختيار الرقعة الجغرافية المناسبة لاقامة الملعب وكذلك مناقشة التفاصيل المتعلقة باتمام انشاء الملعب".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة