.
التتمة...

بالفيديو: هل سيسهم افتتاح معمل صناعة العلامات المرورية بتحسين عجلة الاقتصاد؟

الثلاثاء 13 آذار 2018 17:57
-
+

بجهود وأياد عراقية، هاهو معمل اللوحات والعلامات المرورية قد تم افتتاحه داخل المجمع المروري في الرصافة. الافتتاح تم بحضور وزير الصناعة والمعادن بالاضافة الى عدد من المسؤولين في دوائر والمرور والوزارات المعنية.

في هذا الاطار، قال محمد شياع السوداني، وزير الصناعة والمعادن: "هذا المعمل هو معمل العلامات المرورية يقدم منتجات بسيطة ولا تحتاج الى تكنولوجيا حديثة".

ويحتوي المعمل على اقسام عدة تنوعت بين لوحات للمنازل والازقة بالاضافة الى علامات للطرق، والتي ستغطي بدورها وبحسب القائمين على الامر احتياج البلاد بشكل كامل.


جلال عباس، مدير الصناعات الفولاذية، قال : "نستطيع أن نغطي كافة السوق المحلية من العلامات المرورية الى الاعلانات والمنشورات والمعمل يمتلك قدرات حديثة جدا".

ولربما سيسهم اعادة تأهيل المنشات الصناعية والمعامل بالدفع بعجلة الاقتصاد الى الامام من خلال الاعتماد على المنتوج المحلي والايادي العراقية، بعد ان كان الاعتماد على المنتج المستورد كبيرا جدا.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال