.
التتمة...

اربيل تصدر توضيحاً بشأن اجراءات الدخول الى المحافظة

الأحد 18 آذار 2018 21:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت محافظة اربيل، اليوم الاحد، توضيحاً بشأن اجراءات الدخول الى المحافظة بعد الاعلان عن إلغاء شرط الاقامة لمواطني المحافظات العراقية.

وقال اعلام المحافظة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "نحيطكم علما بانه اساسا لم تكن هناك اجراءات اقامة للعراقيين وانما كانت اجراءات امنية احترازية بالنسبة للعراقيين من غير ساكني الاقليم للضرورات الامنية، كون اجراءات الاقامة تشمل الاجانب فقط وحصرا".


وأضاف أن "الذي جرى التاكيد عليه اليوم من خلال تصريحات محافظة اربيل انه تقرر اعتبار تلك الاجراءات الاحترازية ملغية"، موضحاً أنه "من الان فصاعدا فقط يتم التاكد من الهوية في منافذ الدخول دون اية اجراءات اخرى وما اشيع عن الغاء الاقامة هو فقط الغاء الاجراءات الاحترازية من قبل الدوائر الامنية عند دخول المواطنين والمجاميع السياحية الى اربيل ويكون الدخول غير مشروط باي اجراءات عدا التاكد من الهوية".

واعلنت ادارة محافظة اربيل على لسان مدير اعلام المحافظة حمزة حامد، اليوم الاحد، عن إلغاء شرط الاقامة لمواطني المحافظات العراقية الزائرين الى المحافظة، فيما بينت أن الاقامة ستشمل غير العراقيين فقط.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي