.
التتمة...

الظواهري يرد على ولي العهد السعودي في تسجيل جديد

الخميس 22 آذار 2018 11:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ظهر زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري في تسجيل مرئي جديد، نقلت جزءا منه قناة "العربية" عن موقع إعلامي تابع للتنظيم، للدفاع عن جماعة "الإخوان المسلمين".

ودافع الظواهري، في التسجيل المرئي، عن جماعة "الإخوان المسلمين"، والذي جاء رداً على تصريحات ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي توعد فيه بالقضاء الكامل على ما تبقى من "فكر جماعة الإخوان المسلمين الذي غزا مدارس المملكة"، وذلك وفقاً لقناة "العربية".


كما هاجم زعيم تنظيم القاعدة، نظيره في تنظيم "داعش الإرهابي" أبو بكر البغدادي، مؤكداً أن داعش رفض التعاون المشترك للوقوف معهم في سوريا والعراق أمام قوات التحالف الدولي التي تقوده أمريكا.

بدورها، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن "دفاع أيمن الظواهري عن الإخوان المسلمين لم يكن مستغرباً عن جماعته التي شكلت أولى لبنات الإرهاب لديه، وساهمت بمعتقداتها وفكرها المتطرف في صنع زعيم لإحدى أكبر الجماعات الإرهابية المتطرفة الساعية بالفكر الإخواني نحو الخراب، وترويع المدنيين والتكفير والتفجير والتفخيخ".

وحول تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالقضاء على ما تبقى من فكر جماعة الإخوان المسلمين، أكدت الصحيفة السعودية أنه "لم يكن لولي العهد ليمر دون أن ينافح "الإخونج" عن أنفسهم، ويكشف ما تبقى من أوراق التوت التي تستر سوأة تحزبهم".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية