.
التتمة...

النزاهة: ضبط أوليات مزورة لشركة وهمية ادعى ممثّلها مسؤولية تأهيل رصيف بخور الزبير

الأربعاء 11 نيسان 2018 09:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية تحقيق هيئة النزاهة في محافظة البصرة، الأربعاء، عن ضبط أوليات شركة "وهمية انتحل" ممثِّلها صفة مدير مفوض لشركة أنيطت بها مهمة تأهيل أحد أرصفة ميناء خور الزبير.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ملاكاتها تمكنت من ضبط الأوليات المزورة الخاصة بالشركة الوهمية التي ادعى ممثلها صفة المدير المفوض للشركة المنفذة لمشروع تأهيل أحد أرصفة ميناء خور الزبير".


وأضافت، أن "التحقيقات الأولية التي أجرتها ملاكات المديرية قادت إلى إقدام ممثل الشركة الوهمية على انتحال صفة مهندس عبر هوية انتماء مزورة لنقابة المهندسين، فضلاً عن إدعائه تمثيل إحدى الشركات العربية التي حازت على مناقصة لتأهيل رصيف في ميناء خور الزبير".

وتابعت، أن "ملاكاتها تحرزت على سيارة نوع لاند كروز تعود إلى ممثل الشركة الوهمية كانت في موقع الرصيف خلال تنفيذ العملية، وقامت بتنظيم محضر ضبط أصولي تضمن المبرزات الجرمية المضبوطة كافة، وعرضه على قاضي التحقيق المختص الذي أصدر بدوره أمر قبض بحق ممثل الشركة الوهمية".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي