.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

التحالف الدولي يحذر من شن "داعش" هجمات خلال الانتخابات قد تستهدف ناخبين

الأربعاء 11 نيسان 2018 10:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر التحالف الدولي، الاربعاء، من شن "داعش" هجمات للتأثير على الانتخابات العراقية، فيما اشار الى ان عناصره يتجمعون في مناطق تعرفها الحكومة العراقية.

وقال المتحدث باسم التحالف رايان ديلون في لقاء متلفز، إن "داعش لم ينته كلياً في العراق وعناصره يتجمعون في مناطق تعرفها الحكومة العراقية وسيحاول التجمع مجدداً لشن هجمات".

واضاف ان "هناك قلقاً من سعي داعش إلى تنفيذ هجوم واسع أو سلسلة هجمات للتأثير على الانتخابات"، لافتاً إلى أن "تلك الهجمات قد تستهدف ناخبين".


واكد ديلون ان "هذا الموضوع يقلقنا"، مشيرا الى "اننا نجمع المعلومات ونقدمها إلى العراقيين ليقوموا بتحرّكات استباقية لمنع حدوث ذلك".

وتابع ديلون ان "الحصول على معلومات مختلفة عن داعش، بعضها من مواطنين عراقيين، ومنها عن طريق طائرات من دون طيار، كشفت عن تجمعات محدودة للتنظيم قد تصبح أكبر وتستخدم لشنّ هجمات نوعية".

واكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الثلاثاء، على اتخاذ اجراءات لحماية الحدود مع سوريا، مشددا على ان تنظيم "داعش" لن يتمكن من اختراق العراق مرة اخرى.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن