.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الإعدام لقاتل مديرة روضة "الجنائن" في النجف

الأربعاء 11 نيسان 2018 12:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قضت محكمة الجنايات في النجف، الاربعاء، حكما بالإعدام شنقا على مدان بقتل مديرة روضة الجنائن في حي النفط بمحافظة النجف.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "محكمة جنايـات النجف نظرت قضية متهم أقدم على قتل مديرة روضة الجنائن بالمحافظة".

وأضاف بيرقدار أن "المدان قام بقتل المديرة لغرض سرقة واحد وستين مليون دينار"، لافتا إلى أن "المجني عليها كانت تقوم بإحضار رواتب المعلمين والموظفين الذين يعملون معها".


وتابع المتحدث الرسمي أن "المتهم قام بإطلاق النار عليها وسرقة الرواتب العائدة للموظفين والمعلمين العاملين في الروضة"، موضحا ان "المحكمة أصدرت قرارها بالإعدام شنقا، وفقاً لأحكام المادة 406/1/أ من قانون العقوبات خاضعاً للطعن التمييزي".

وأعلن نقيب المعلمين في النجف محمد البديري، في 25 تموز 2017، مقتل مديرة روضة الجنائن أحلام رزاق أثناء تسليمها الرواتب في المحافظة.

وكشفت مديرية التربية في محافظة النجف، أن حارس روضة الجنائن هو من قتل مديرة الروضة، مشيرة الى أنه ادلى للأجهزة الامنية باعتراف كامل بتفاصيل الجريمة، فيما قررت اطلاق اسم المديرة بدلا من الاسم السابق للروضة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن