.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

اكثر من 30 الف زائر دخلوا العراق عبر خمسة منافذ خلال تسعة ايام

الأربعاء 11 نيسان 2018 13:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الاربعاء، ان اكثر من 30 الف زائر دخلوا العراق عبر خمسة منافذ خلال تسعة ايام، مبينة ان منفذ مطار النجف احتل المرتبة الاولى من حيث الوافدين.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "أكثر من ثلاثمائة الف زائراً دخل للعراق من العرب والأجانب عبر منافذ (الشلامجة، الشيب، زرباطية، المنذرية، مطار النجف الاشرف)، للمشاركة بأداء مراسيم زيارة الأمام موسى الكاظم (عليه السلام)".


واضافت ان "هؤلاء دخلوا من الفترة بين الاول من نيسان الحالي ولغاية التاسع من الشهر ذاته"، مشيرة الى ان "منفذ مطار النجف احتل المرتبة الاولى من حيث الوافدين اذ بلغ عدد القادمين اكثر من (17000) الف من اصل العدد الكلي البالغ (35308)".

يشار إلى أن ملايين المسلمين يقصدون سنوياً مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي