.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

العبادي يؤكد اهمية متابعة كل القضايا المتعلقة بالفساد ورفع تقرير عنها

الأربعاء 11 نيسان 2018 18:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ترأس رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، اجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، فيما اكد على اهمية متابعة كل القضايا المتعلقة بالفساد ورفع تقرير عنها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "العبادي ترأس، اليوم، إجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، وفي بداية الاجتماع اكد العبادي ضرورة الاهتمام بالادلة التحقيقية في ملفات الفساد بما يعكس الدقة في متابعة القضايا المطروحة وملاحقة كل ملفات الفساد بغض النظر عن تأريخ حصولها".


واضاف المكتب، أن "المجلس ناقش ملفات فساد خطيرة تم التحقيق فيها واحيلت الى القضاء وقد تم بالفعل ملاحقة المسؤولين عنها"، مبينا ان "العبادي شدد على اهمية صياغة اطار عام لادارة العمل التفتيشي في العراق لضمان اداء مكاتب المفتشين دورها المحدد قانونا في الوزارات والمحافظات والجهات الاخرى".

وتابع المكتب، أن "المجلس ناقش جدول اعماله واتخذ مجموعة من القرارات كما اطلع على عمل لجنة الخبراء الوطنية لمتابعة الملفات التي جرى تدقيقها ورفعها للجهات القضائية".

ونقل المكتب عن العبادي تأكيده على "اهمية متابعة كل القضايا المتعلقة بالفساد ورفع تقرير عنها والتركيز على جرائم الفساد الكبرى التي ادت الى سرقة المال العام".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة