.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

"إتش بي" تدخل صناعة الماريجوانا والحشيش

الخميس 12 نيسان 2018 09:45
-
+

دخلت شركة هوليت باكارد، عملاق صناعة التكنولوجيا الأمريكية، وصاحبة العلامة التجارية "إتش بي" مجال تصنيع وبيع الماريجوانا والحشيش القانوني.

وبحسب موقع "بيزنيس إنسايدر" الأميركي، ستعمل الشركة في تصنيع أجهزة الإدراج والتسجيل للمتاجر التي تبيع الماريجوانا، وبذلك تصبح أول شركة تكنولوجيا تعمل في تصنيع أجهزة تستخدم في صناعة الماريجوانا.






ومن المقرر أن تعمل "إتش بي" التي يصل رأس مالها إلى حوالي 35 مليار دولار أميركي، مع شركة "Flowhub" الناشئة، لبيع أجهزة التسجيل المزودة ببرامج تحتوى مواصفات الماريجوانا بهدف المساعدة في ترخيص مبيعات ومخزون الماريجوانا، وإعداد التقارير حول حركة المبيعات.

وبحسب الموقع، تهدف التكنولوجيا أيضا إلى تسهيل عملية توافق محلات بيع الماريجوانا والحشيش مع القوانين المحلية لكل ولاية أميركية، فضلا عن اللوائح الفيدرالية.

وبالإضافة إلى تصنيع أجهزة الحواسيب المحمولة والطابعات، تعتبر "أتش بي"، واحدة من الشركات الرائدة في توفير أنظمة "نقاط البيع" الذي وصل حجم سوقها العالمي إلى حوالي 48 مليار دولار عام 2016.




علم وعالم , تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة وفق المهل الدستورية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم