.
التتمة...

صحيفة: طائرات عسكرية روسية تعبر الأجواء العراقية إلى سوريا

الخميس 12 نيسان 2018 10:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة العربي الجديد القطرية، ان طائرات عسكرية روسية تعبر الأجواء العراقية إلى سوريا، مبينة انه تم رصد ثلاث طائرات قادمة من ايران باتجاه سوريا.

ونقلت الصحيفة عن مصادر ملاحية عراقية في سلطة الطيران المدني ببغداد، قولها إن "ثلاث طائرات شحن عسكرية روسية أحدها من طراز انتونوف الخاصة بعمليات الشحن الكبيرة، دخلت الأجواء العراقية"، موضحا ان "هذه الطائرات قادمة من إيران وتوجهت نحو الأراضي السورية".


واضافت "الطائرات قدمت من مسارين مختلفين قادمة من إيران ودخلت الأراضي السورية"، مشيرة الى ان "هناك تفاهمات مسبقة بين بغداد والجانب الروسي حيال الطيران العسكري لموسكو المتجه إلى سوريا يعود إلى عام 2016".

واعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، امس الأربعاء، في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر، إن إدارته "ستوجه ضربة إلى سوريا باستخدام صواريخ جديدة وذكية".

فيما أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن "الصواريخ الذكية" التي تحدث عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد تدمر أدلة استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن