.
التتمة...

اعتقال ثمانية اشخاص بينهم بتهمة التسليب في مناطق متفرقة من بغداد

الخميس 12 نيسان 2018 16:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر امني، الخميس، بأن القوات الأمنية اعتقلت ثمانية متهمين بقضايا مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، مبينا ان احدهم اعتقل بتهمة التسليب واثنان بتهمتي "الارهاب" والقتل.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية القت القبض على متهم مطلوب بقضية قتل في منطقة ابو غريب غربي بغداد، وآخر مطلوب بقضية تسليب شخص مبلغ من المال قدره ٤٠ الف دولار امريكي في منطقة المنصور غربي العاصمة، ومتهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ١٠٠ مليون دينار عراقي من داخل دار في منطقة حسينية المعامل شرقي بغداد".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "القوات الأمنية القت القبض ايضا على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره 60 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية من داخل دار في منطقة الصالحية وسط بغداد، بالاضافة الى القائها القبض على متهم آخر لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٣ ملايين دينار عراقي من داخل دار في منطقة التاجي شمالي العاصمة".

وتابع المصدر أنه "تم ايضا القاء القبض على متهم لقيامه بالاتجار بالبشر في جانب الكرخ وعلى آخر متهم مطلوب وفق المادة ٤ ارهاب في منطقة الحسينية شمالي بغداد، والقاء القبض على متهم لقيامه بتزييف العملة في منطقة باب الشيخ وسط بغداد".

وكانت مديرية مكافحة اجرام بغداد أعلنت، اليوم الخميس، عن اعتقال 17 متهما بقضايا مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن