.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: مرضى التلاسيميا في واسط يناشدون بإطلاق رواتبهم!

الخميس 12 نيسان 2018 16:41
-
+

مناشدات أطلقها أولياء أمور مرضى الثلاسيميا في واسط لصرف الرواتب المخصصة لمرضاهم من قبل مجلس المحافظة داعين الحكومة المحلية لمراعاة هذه الشريحة وانصافها.

في هذا الاطار، قال والد احد المرضى: "احنة اولياء امور مرضى التلاسيميا في محافظة واسط نناشد مجلس المحافظة ان ينظر بعين الاعتبار بخصوص الرواتب، الرواتب العام المضى انطوا من عنده شهر واحد ومخصصين الهم الشهر مية الف، احنة لحد الان سنة الفين وثمانية عشر ما مستلمين لو الف دينار من الدولة من مجلس محافظة واسط نراجعهم يكول صرف ماكو على الموازنة زين صندوق دعم واسط شنو علاقته بالميزانية احنة عدنة المنفذ الحدودي وجاي يشتغل خير من الله". (كلام محكي)



حكومة واسط المحلية لم تنف تقصيرها غير المتعمد مؤكدة صرف رواتبهم في حال توفر التخصيصات في صندوق دعم المحافظة.

من جهته، قال تركي خلف، نائب رئيس مجلس محافظة واسط: "هناك قصور من قبل حكومة واسط ولكن هذا التقصير هو غير متعمد لكون اليوم ليس لحكومة واسط ميزانية خاصة لكن ما يأتي عن طريق صندوق دعم واسط يتم تخصيص نسبة الى مرضى التلاسيميا لكن اليوم مع عدم توفر الإمكانيات اللازمة تعطل اربعة اشهر ونسعى جاهدين ان شاء الله خلال الفترة القادمة في حال تحسن الوضع المالي في صندوق دعم واسط توفير ما يمكن توفيره لهذه الشريحة". (كلام محكي)

حكومة واسط المحلية التي وعدت بصرف الاموال حال توفرها دعت الحكومة المركزية ايضا الى التدخل وانقاذ تلك الشريحة من خلال توفير رواتب ثابتة تخفف عنهم تكاليف العلاج في ظل الفقر الذي يعيشه اغلب عوائل المصابين.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة وفق المهل الدستورية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي