.
التتمة...

جماهير يوفنتوس تتهم الحكم بالتحيز بسبب زوجته

الخميس 12 نيسان 2018 20:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
رصدت الصحف الإيطالية عدداً كبيراً من تغريدات أطلقتها جماهير يوفنتوس الإيطالي عبر تويتر، يهاجمون من خلالها حكم مباراة فريقهم أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وكاد يوفنتوس أن يحقق مفاجأة كبيرة في البيرنابيو، بعد أن أخرجته الصحافة الإيطالية مبكراً من المنافسة، عقب الخسارة 0-3 على ملعبه في تورينو، إذ بدت الأمور وكأنها محسومة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


ولكن فريق "السيدة العجوز" تمكن من تسجيل 3 أهداف تعالت معها نبضات قلوب جماهير ريال مدريد في البيرنابيو، التي كانت تخشى نفس المصير الذي لحق ببرشلونة أمام روما الإيطالي في الدور ذاته، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 93، أثارت سخط لاعبي يوفنتوس، أبرزهم قائد وحارس الفريق جيانلويجي بوفون، الذي حصل على البطاقة الحمراء لاحتجاجه الشديد على قرار الحكم.

وقالت صحيفتا "Tuttosport" و"Il Corriere dello Sport" أن جماهير يوفنتوس اتهمت حكم المباراة، الإنجليزي مايكل أوليفر، بالتحيز لصالح ريال مدريد، والدليل عشق زوجته للنادي "الملكي".

وتناقل عشاق يوفنتوس عبر تويتر صورة سيلفي لزوجة الحكم لوسي أوليفر على ملعب سانتياغو بيرنابيو، كانت نشرتها عبر حسابها في 2016، مبدية إعجابها بعقل النادي "الملكي".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة