.
التتمة...

النفط تؤجل موعد تقديم العطاءات لتطوير الرقع الاستكشافية الحدودية الى 25 نيسان

السبت 14 نيسان 2018 09:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة النفط، السبت، عن تأجيل موعد تقديم عطاءات الشركات العالمية المؤهلة لجولة التراخيص الخاصة بتطوير 11 رقعة استكشافية حدودية إلى 25 من شهر نيسان الحالي، مبينة أن عدد الشركات المؤهلة التي اشترت حقائب المعلومات 14 شركة من جنسيات مختلفة.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الوزارة أجلت فترة تقديم عطاءات الشركات العالمية المؤهلة لجولة التراخيص الخاصة بتطوير 11 رقعة استكشافية حدودية إلى 25 من شهر نيسان الحالي، بناءً على طلب الشركات بمنحها المزيد من الوقت لدراسة العروض الخاصة بهذه الجولة قبل تقديم عطاءاتها في التاريخ المحدد".


وأضاف، أن "دائرة العقود والتراخيص البترولية كانت قد أرسلت إلى الشركات المؤهلة يوم أمس الجمعة 13 نيسان 2018، وثيقة المناقصة النهائية وشروط المناقصة ونموذج لعقدين، الأول يشمل استكشاف وتطوير وانتاج الرقع الاستكشافية، والنموذج الثاني يشمل عقد تطوير وانتاج"، مبيناً أن "عدد الشركات المؤهلة التي اشترت حقائب المعلومات (14) شركة من جنسيات مختلفة".

ولفت جهاد، إلى أن "عقود هذه المناقصة هي عقود خدمة جرى تعديل بعض فقراتها بالتشاور والحوار مع الشركات المؤهلة وبما يحقق الاهداف المشتركة للأطراف المعنية"، متابعاً أن "دائرة العقود والتراخيص البترولية حددت يوم 25 نيسان موعدا نهائيا لتقديم العطاءات في جلسة ومؤتمر علني ومباشر يعقد لهذا الغرض في مركز الوزارة بمشاركة وحضور عدد من المسؤولين وممثلي الشركات العالمية المشاركة ووسائل الاعلام والصحافة".

وكانت دائرة العقود والتراخيص كانت قد حددت في وقت سابق الـ 15 من شهر نيسان 2018 موعدا لتقديم العطاءات.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال