.
التتمة...

نائبة: استهداف الكرخي جزء من مسلسل تصفية الكفاءات في ديالى

السبت 14 نيسان 2018 10:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر النائبة غيداء كمبش، السبت، استهداف نائب رئيس محكمة استئناف محافظة ديالى القاضي عبود الكرخي جزءاً من "مسلسل تصفية الكفاءات" في ديالى، داعيةً إلى فتح تحقيق عاجل للنظر في استهداف القضاة في المحافظة.

وقالت كمبش في حديث لـ السومرية نيوز، إن "نائب رئيس محكمة استئناف ديالى القاضي عبود الكرخي استهدف بعبوة ناسفة في مركز ناحية كنعان (20 كم شرق بعقوبة)"، لافتة إلى أن "الكرخي فقد شقيقه قبل أشهر وهو قاضٍ أيضاً بجريمة بشعة في ذات الناحية".


وأضافت كمبش، وهي نائبة عن محافظة ديالى، أن "استهداف الكرخي هو جزء من مسلسل تصفية الكفاءات في ديالى"، داعيةً وزير الداخلية قاسم الأعرجي إلى "فتح تحقيق عاجل للنظر في مسلسل استهداف القضاة في المحافظة بشكل بدأ يثير قلقاً جدياً".

يشار إلى أن نائب رئيس محكمة استئناف محافظة ديالى القاضي عبود الكرخي توفي متأثراً بجروح أصيب بها بانفجار عبوة ناسفة في ناحية كنعان شرق بعقوبة مساء أمس الجمعة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة