.
التتمة...

زيدان يستبعد اربعة لاعبين عن مواجهة ملقا

الأحد 15 نيسان 2018 13:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
يحل ريال مدريد اليوم الأحد ضيفاً على ملقا على ملعب لاروساليدا في الجولة 32 من الدوري الإسباني، بفريق يغيب عنه كل من رافائيل فاران ولوكا مودريتش وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو، وذلك بقرار فني من مدرب "الملكي"، الفرنسي زين الدين زيدان، لينضم هؤلاء المستبعدون إلى الغائب للإصابة ناتشو فيرنانديز.

واستبعد زيدان الفرنسي فاران والكرواتي مودريتش للمتاعب التي يعانيان منهما منذ المباريات الأخيرة، بينما قرر إراحة الويلزي بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.


ويبدو أن الصراع على الحصول على لقب هداف الدوري الإسباني لا يؤثر بالنسبة لكريستيانو، الذي قرر "زيزو" إراحته لمباراة أخرى بالليغا، خارج سانتياغو بيرنابيو، معطياً الأولوية لوصوله في أفضل حال إلى نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وضمت قائمة "الملكي" لمباراة اليوم كلاً من كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان وكارباخال وأشرف حكيمي وخيسوس باييخو وسيرجيو راموس ومارسيلو وتيو هيرنانديز وكاسيميرو وماركوس يورنتي وكروس وكوفاسيتش وداني سيبايوس وماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فازكيز وبنزيما وبورخا مايورال.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة