.
التتمة...

محافظ ديالى يعلن الاتفاق مع الجانب الايراني على دخول الشركات الاستثمارية للمحافظة

الأحد 15 نيسان 2018 19:28
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، اليوم الاحد، عن الاتفاق مع الجانب الايراني على دخول الشركات المستثمرة الى المحافظة، فيما دعا الشركات الى زيارة المحافظة والاطلاع على المشاريع المهيئة للاستثمار.

وقال المكتب الاعلامي للمحافظ في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "محافظ ديالى مثنى التميمي استقبل محافظ كرمانشاه الايرانية هوشنك بازوند"، موضحا أن "التميمي عقد اجتماعا مع محافظ كرمانشاه، وبحثا سبل دخول الشركات الايرانية الى محافظة ديالى".


وأكد التميمي، حسب البيان، "تسهيل اجراءات دخول الشركات المستثمرة الى المحافظة"، داعيا الشركات الى "زيارة المحافظة والاطلاع على المشاريع المهيئة للاستثمار".

وبين التميمي، أن "المحافظة بيئة صالحة للاستثمار من قبل الشركات المستثمرة"، مشيرا الى أن "الوضع الامني في المحافظة مستقر بشكل كبير".

ومن جهته، اكد بازوند على "إلتزام الزائرين بتعليمات الجانب العراقي في منح تأشيرات الدخول".

وكان رئيس مجلس ديالى علي الدايني أعلن، في (7 شباط 2017)، عن بدء تنفيذ مبادرة للانفتاح على السفارات في بغداد من أجل ترويج لـ60 فرصة استثمارية في قطاعات حيوية متعددة داخل المحافظة.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال