.
التتمة...

بالصورة.. القائم ترتدي الثوب الأخضر

الثلاثاء 17 نيسان 2018 11:06
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
بعد حصار استمر ثلاثة اعوام حيث سيطر تنظيم "داعش" على مدينة القائم غربي محافظة الانبار في نهاية عام 2014 حتى نهاية العام الماضي، بدت المدينة في صورة لها التقطت من الأعلى وكأنها ترتدي ثوبا أخضر.

ويقول مراسل السومرية نيوز، في الانبار، إنه لم يكن باستطاعة أهالي المدينة ممارسة حياتهم الاعتيادية او أعمالهم اليومية منها الزراعة، فاليوم وبعد تحرير القضاء من سيطرة "داعش" نهاية العام الماضي، ارتدت القائم ثوبها الأخضر لتعود الحياة من الجديد بعد زوال الظلام وبدأ المزراعون بممارسة اعمالهم.




ويؤكد اهالي القضاء، أن "فرحة تحرير مدينة القائم وخلاص أهلها من الظلم ماهية ألا بداية لمرحلة جديدة تستوجب على الجميع الوقف وفقه مشرفة لإعادة الحياة الى المدينة من كل جوانبها الامنية والخدمية والاقتصادية والسياسية".

وتقع القائم على بعد 400 كم شمال غرب بغداد، بالقرب من الحدود السورية، وتتميز بموقعها على طول نهر الفرات غربي محافظة الأنبار، وفيها ايضا "معبر القائم" الي يوصل الى مدينة البوكمال في سوريا.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي