.
التتمة...

البارزاني: لايوجد اي حوار رسمي مع بغداد بشأن نشر البيشمركة بالمناطق المتنازعة

الثلاثاء 17 نيسان 2018 13:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن رئيس حكومة اقليم كردستان نيجرفان البارزاني، الثلاثاء، انه لا يوجد اي حوار رسمي مع بغداد بشأن نشر البيشمركة في المناطق المتنازعة، فيما اشار الى عدم وجود اي قرار لغاية الان بزيارة وفد من الاقليم الى بغداد.

وقال البارزاني في مؤتمر صحفي حضرته السومرية نيوز، إنه "لا يوجد أي حوار رسمي مع بغداد بشأن نشر قوات البيشمركة في المناطق المتنازعة"، معربا في الوقت نفسه عن "قلق حكومة إقليم كردستان من الأوضاع الأمنية في تلك المناطق".


وأكد البارزاني، "استعداد حكومة الإقليم للمساهمة في عمليات حفظ الأمن في المناطق المتنازعة"، فيما لفت إلى أنه "لا يوجد أي قرار بزيارة وفد من الإقليم إلى بغداد".

وكان الأمين العام لوزارة البيشمركة جبار ياور نفى، الخميس (5 نيسان 2018)، وجود أي قرار بشأن انتشار قوات البيشمركة في المناطق المتنازعة، فيما بين أنه سيتم إتخاذ الآليات اللازمة بهذا الشأن في حال موافقة الحكومة العراقية على الانتشار.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة