.
التتمة...

التقاعد تنفي تسلم معتمد المرجعية راتبا تقاعديا عن مدة عضويته في الجمعية الوطنية

الأحد 22 نيسان 2018 18:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت هيئة التقاعد الوطنية، الاحد، تسلم معتمد المرجعية الدينية احمد الصافي راتبا تقاعديا عن مدة عضويته في الجمعية الوطنية.

وقال رئيس هيئة التقاعد احمد عبد الجليل حسين الساعدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انها "تنفي ما تم تداوله في بعض وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي عن استلام معتمد المرجعية السيد أحمد الصافي الراتب التقاعدي عن مدة عضويته في الجمعية الوطنية"، مؤكداً أن "الصافي لم يستلم الراتب التقاعدي بعد انتهاء مدة عضوية الجمعية الوطنية".


وأضاف، أن "هذه التصريحات تمثل هجمة جديدة وممنهجة ضد الرموز الوطنية والدينية ونستغرب قيام بعض مواقع التواصل الاجتماعي بتداول معلومات لايعرف مصدرها وتهدف إلى إثارة الرأي العام"، مشيرا الى أن التقاعد "ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بضمنها مقاضاة كل شخص يقوم بترويج وتضليل الرأي العام مستغلا اسم الهيئة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبراً عن تسلم معتمد المرجعية الدينية راتباً تقاعدياً عن مدة عضويته في الجمعية الوطنية بين عامي 2004-2005.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي