.
التتمة...

الشباب والرياضة تعلن موعد افتتاح ملعب الكوت

المحرر محمد خليل - السبت 12 أيار 2018 18:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، موعد افتتاح ملعب الكوت في محافظة واسط والذي يتسع لـ20 الف متفرج، مبينة أن نسب إنجازه وصلت إلى 80%.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "العمل يتواصل في مشروع ملعب الكوت الأولمبي 20 ألف متفرج، بعد ارتفاع نسب الإنجاز إلى أكثر من 80 %".

وأوضحت أنه "من المقرر أن يتم افتتاح الملعب خلال الأسابيع المقبلة، لينضم إلى ثورة الإعمار التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة".


وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، قد اكد أن العاصمة بغداد ستشهد افتتاح ملعب الزوراء الرياضي خلال عام 2018، فضلا عن إكمال العمل بملعب الحبيبية 30 الف متفرج والأعمال متواصلة في ملعب بغداد الدولي 65 الف متفرج وملعب عمو بابا (الرصافة سابقا)، وان الوزارة تسعى إلى إنجاز ملاعب بابل 30 الف متفرج والسنبلة 30 الف متفرج في الديوانية والسماوة 20 الف متفرج في محافظة المثنى، وملعب الناصرية في محافظة ذي قار، وملعب الميناء في محافظة البصرة، وغيرها من المشاريع الرياضية والشبابية.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة