.
التتمة...

نقابة الصحفيين تثمن دور الإعلاميين في تغطيتهم المهنية للانتخابات وتشيد بدور المفوضية

السبت 12 أيار 2018 19:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ثمنت نقابة الصحفيين العراقيين، السبت، دور الاعلاميين في التغطية "المهنية" للانتخابات، فيما اشادت بدور القوات الامنية ومفوضية الانتخابات.

وقالت النقابة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "مع انطلاق عملية الانتخابات البرلمانية وفتح مراكز الاقتراع ابوابها في ساعات الصباح الاولى من يوم السبت 12 /5 امام الناخبين وتوجه الآلاف من الصحفيين وكوادر وسائل الاعلام المختلفة لنقل وقائع تلك الانتخابات في جميع مدن العراق بالصوت والصورة، وإزاء هذا الواجب الوطني والمهني الذي عبر عنه الصحفيون والإعلاميون، فان نقابة الصحفيين العراقيين التي واكبت عن كثب تلك التغطية تثمن دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية لسير الانتخابات ووقائع الاقتراع في جميع المراكز الانتخابية ومن قبل ذلك دورها في التعريف بالمرشحين وبرامجهم الانتخابية".


واضافت النقابة، أن "النقابة تثمن دور المفوضية العليا المستقلة للانتخابات التي استطاعت ان توفر كافة المستلزمات التي تتطلبها عملية الاقتراع، وبهذه المناسبة تعبر النقابة عن شكرها وتقديرها لكافة الأجهزة الأمنية التي وفرت اجواء أمنية ومريحة للمراكز الانتخابية والمواطنين للإدلاء باصواتهم بكل حرية وامان".

وبدأت، صباح اليوم السبت، عملية الاقتراع العام لانتخابات مجلس النواب العراقي لعام 2018.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي