.
التتمة...

التغيير: النظام الالكتروني الانتخابي بأربيل خُرق لصالح حزبي البارزاني والطالباني والجيل الجديد

السبت 12 أيار 2018 19:48
-
+

السومرية نيوز/ اربيل
أتهم عضو برلمان اقليم كردستان عن حركة التغيير علي حمة صالح، السبت، الحزبين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني باختراق النظام الالكتروني الانتخابي في أربيل، مؤكدا وجود وثائق تثبت تلك الاتهامات.

وقال صالح في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه أنه "تم خرق النظام الالكتروني الانتخابي في أربيل بشكل منظم لصالح الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني وحركة الجيل الجديد"، مؤكدا "رفض حركة التغيير نتائج الانتخابات".


وأوضح صالح أنه "في عدد من المحطات تم التصويت لصالح حركة التغيير بأكثر من 50 صوتا"، لافتا الى أنه "تم تغيير تلك النتيجة الى خمسة أصوات فقط".

وتابع صالح أن "حركة التغيير لن تبقى صامتة عن هذا الفعل وستتخذ موقفا جديا بشأن سرقة أصوات الشعب الكردستاني"، داعيا مواطني كردستان الى "إتخاذ موقف تجاه ذلك".

وجرت انتخابات مجلس النواب اليوم السبت (12 ايار الحالي)، في أول انتخابات يشهدها العراق بعد تحرير العراق من سيطرة تنظيم "داعش".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة