.
التتمة...

رابطة الدوري الانجليزي الممتاز تختار صلاح "أفضل لاعب" في الموسم

الأحد 13 أيار 2018 12:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، الاحد، لاعبه المصري محمد صلاح بتتويجه بجائزة لاعب الموسم في البريميرليج المقدمة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2017/18.

وتغلب صلاح على زملائه المرشحين ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وهاري كين (توتنهام هوتسبير) وجيمس تاركوفسكي (بيرنلي) وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) في تصويت على شبكة الإنترنت.

وبعد حصوله على الجائزة، قال صلاح "أنا سعيد للغاية، إنه لشرف لي الفوز بهذه الجائزة، كان في ذهني دائماً العودة إلى البريميرليج، بعدما قال الناس إنني لم أنجح هنا في المرة الأولى (مع تشيلسي)".


وعن مدربه الألماني يورجن كلوب، أضاف صلاح "قبل كل شيء، نحن أصدقاء، وأنا أحبه كثيرا"، موضحا "لقد ساعدني كثيرًا في القيام بما أقوم به الآن، في الملعب وخارجه، يجب أن أشكره على كل ما فعله هذا العام، ولكن لايزال هناك مباراتين، علينا التفكير في ذلك".

واختتم صلاح مكملاً حديثه عن كلوب "أنا حقًا أحترمه كثيرًا ومتأكد من أننا سنفعل شيئا خاصا للنادي هذا العام".

وسجل محمد صلاح (25عاما)، 31 هدفًا في 35 مباراة شارك فيها في المسابقة خلال موسمه الأول في آنفيلد، قائدا السباق نحو الحذاء الذهبي قبل نهاية الموسم، قبل أن ينجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تخطيه مؤخرًا.

وأصبح محمد صلاح ثالث لاعب في ليفربول يحصل على الجائزة، بعد الثنائي مايكل أوين ولويس سواريز.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة