.
التتمة...

مجلس المفوضين يدعو الاحزاب والقوائم والمرشحين لرفع الدعايات الانتخابية خلال اسبوع

الأحد 13 أيار 2018 18:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات، الاحد، الاحزاب السياسية والقوائم الانتخابية والمرشحين الى رفع الدعايات الانتخابية من الشوارع والاماكن التي اعتمدوها لحملاتهم الدعائية خلال اسبوع من تاريخ بدء الانتخابات، محذراً المخالفين منهم باتخاذ اجراءات عقابية.

وقال المجلس في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "استنادا لنظام الحملات الانتخابية رقم 11 لسنة 2018 والاجراءات الخاصة بتلك الحملات يدعو مجلس المفوضين الاحزاب السياسية والقوائم الانتخابية والمرشحين الى رفع الدعايات الانتخابية من الشوارع والاماكن التي تم اعتمادها مواقع لحملاتهم الانتخابية وخلال مدة اسبوع من تاريخ بدء عملية الاقتراع في 12 /5 /2018".


وأضاف المجلس، أنه "بعكس ذلك ستتخذ المفوضية الاجراءات العقابية بحق المخالفين والتي نص عليها النظام المذكور".

وتوجه العراقيون يوم، امس السبت، الى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب بأول انتخابات تشهدها البلاد بعد هزيمة تنظيم "داعش"، بعد حملة اعلامية كبيرة نُشرت من خلالها البوسترات الدعائية للمرشحين والكتل السياسية في معظم مناطق البلاد ولمدة شهر واحد بحسب نظام الحملات الانتخابية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة