.
التتمة...

الأسدي: تحالف الفتح هو الاول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين

الأحد 13 أيار 2018 20:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف المتحدث باسم تحالف الفتح أحمد الأسدي، الاحد، أن تحالفه هو الاول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين، فيما اعتبر انه في حال حدوث اي تلاعب بالعد والفرز سيتم اللجوء للعد اليدوي.

وقال الأسدي خلال مؤتمر صحافي عقده في بغداد وتابعته السومرية نيوز، إنه "في حال حدوث اي تلاعب بالعد والفرز سنلجأ للعد اليدوي"، مؤكداً رفضه "اي تجاوزات وخروقات حدثت خلال العملية الانتخابية".


وأضاف "نرفض رفضا قاطعا اي تلاعب بنتائج الانتخابات"، مشيراً الى أنه "سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في حال التلاعب بنتائج الانتخابات".

ولفت الاسدي الى ان "الاشكالات التي حدثت خلال عملية الاقتراع اثرت سلبا على الناخبين"، كاشفاً أن "تحالف الفتح هو الاول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين".

وتوجه العراقيون يوم، امس السبت، الى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب بأول انتخابات تشهدها البلاد بعد هزيمة تنظيم "داعش"، من جميع الاراضي العراقية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة