.
التتمة...

سرايا السلام تدعو لعدم اطلاق العيارات النارية بنجاح "المليونية الاصلاحية الانتخابية"

الأحد 13 أيار 2018 21:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعت سرايا السلام، الاحد، الى عدم اطلاق العيارات النارية بنجاح "المليونية الاصلاحية الانتخابية"، واعربت عن مباركتها للشعب العراقي بنجاح الانتخابات.

وقالت السرايا في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نبارك للزعيم العراقي وحادي ركب المسيرة الاصلاحية في العراق القائد مقتدى الصدر نجاح المليونية الاصلاحية الانتخابية، كما نبارك لشعبنا العراقي الابي عرسه الانتخابي الكبير، كما نتقدم بالشكر الجزيل لقواتنا الامنية البطلة لدورها البارز في نصرة الاصلاح والمصلحين ولجهودها الجبارة في حماية المواطنين".


وأضافت، "من اجل اتمام الفرحة واستكمال النصر نود ان نوجه عدة نصائح وتوجيهات لجميع اخوتنا العراقيين، وهي عدم اطلاق العيارات النارية العشوائية لما فيها من مخالفة قانونية وحرمة دينية وانسانية، والالتزام بما جاء في تغريدة الزعيم العراقي مقتدى الصدر من التأكيد على ضبط النفس والتصرف بأريحية لاجل وحدة الوطن، وانتم مثال للطاعة والالتزام في الشدة والرخاء".

وتابعت السرايا، "لقد راهن قائدنا الصدر على أن صوت الاصلاح سينتصر لا محالة، فلا تسمحوا لبعض الفاشلين والفاسدين ان يستفزونكم وينغصوا عليكم فرحتكم ونصركم الكبير".

وشهدت محافظات العراق كافة، امس السبت (12 ايار 2018)، انطلاق الانتخابات العامة لاختيار اعضاء مجلس النواب الاتحادي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن