.
التتمة...

المفوضية: سائرون اولا بذي قار وثانيا فتح والنصر ثالثا ودولة القانون رابعا

الإثنين 14 أيار 2018 00:33
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت المفوضية العليا للإنتخابات، ليلة الاثنين، عن حصول ائتلاف سائرون بزعامة مقتدى الصدر على المركز الاول بنتائج الانتخابات النيابية بمحافظة ذي قار وائتلاف الفتح بزعامة هادي العامري على المركز الثاني، فيما حصل ائتلاف النصر بزعامة حيدر العابدي بالمركز الثالث ثم ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي رابعا.

وجاء في مؤتمر للمفوضية حضرته السومرية نيوز، ان ائتلاف سائرون حصل على المركز الاول في محافظة ذي قار بعدد اصوات بلغ 146637، ثم ائتلاف الفتح بعدد اصوات بلغ 110235 ، ثم ائتلاف النصر ثالثا بعدد اصوات بلغ 76399 صوت، ورابعا ائتلاف دولة القانون بعدد اصوات بلغ 75701 صوت.


وفي المركز الخامس حل ائتلاف الحكمة بعدد اصوات بلغ 52849 ، فيما حلت بالمركز السادس حركة ارادة وفي المركز السابع ائتلاف الوطنية.

اما المركز الثامن بذي قار فقد حصل عليه ائتلاف كفاءات للتغيير، فيما حصل المدني الديمقراطي على المركز التاسع ليحل بابليون عاشرا.


سياسة , الانتخابات النيابية 2018
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة