.
التتمة...

حركة كردية: سنعمل على تغيير النظام في كردستان

الإثنين 14 أيار 2018 13:22
-
+

السومرية نيوز/ السليمانية
أكد القيادي في حركة التغيير كاروان هاشم، الاثنين، أن حركة التغيير تنتظرنتائج عمليات التدقيق في المحطات الانتخابية التي تمت تزويرها، مشيرا الى أن الحركة ستعمل على تغيير النظام في كردستان.

وقال هاشم في حديث لـ السومرية نيوز، إن "حركة التغيير تنتظر نتائج عمليات التدقيق من قبل مفوضية الانتخابات في المحطات التي تمت تزويرها ومن ثم ستعلن عن موقفها"، مبينا ان "الحركة لن تعترف بأي شكل من الاشكال النتائج غير الرسمية التي أعلنت عنها".


وأضاف هاشم ان "إستراتيجيتنا مختلفة تماما مع الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني"، موضحا "اننا لن ندعم أية خطوة للحزبين".

وتابع هاشم أن "خطواتنا المستقبلية ستركز العمل على محاربة الفساد واجراء الاصلاحات وتغيير نظام الحكم والعمل على إزاحة الحزبين الرئيسيين من السلطة في الاقليم"، متهما الحزبين الكرديين الرئيسيين بـ"العمل لصالح أجندات دول اقليمية".

وأعلنت مفوضية الانتخابات أمس الاحد، ان محافظات اربيل، السليمانية، النجف، دهوك، صلاح الدين، كركوك، ميسان ونينوى لم يتم اعلان نتائجها، عازية السبب الى "عدم الانتهاء من تدقيق نتائجها".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة