.
التتمة...

نصر الله: 55 صاروخاً أطلقت على الجولان المحتل وإسرائيل تحاول التمويه حول خسائرها

الإثنين 14 أيار 2018 18:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الاثنين، عن اطلاق 55 صاروخاً على الجولان المحتل فيما تحاول إسرائيل التمويه حول خسائرها، فيما عد الهجوم الصاروخي بأنه رسالة مفادها لا يمكن لإسرائيل استباحة سوريا "من دون رد".

وقال نصر الله في كلمة تابعتها السومرية نيوز، إنه تم "إطلاق 55 صاروخا بعضها من الحجم الكبير على مواقع إسرائيلية في الجولان المحتل، وإسرائيل تحاول التمويه حول خسائرها"، موضحا أن "رسالة الهجوم الصاروخي مفادها بأن لا يمكن لإسرائيل استباحة سوريا من دون رد بعد اليوم".


وأضاف الأمين العام لحزب الله، "نحن أمام مرحلة جديدة في سوريا وما حصل كسر الهيبة الإسرائيلية، والتهديد بقطع اليد التي تمتد للجولان انتهى، وسوريا وحلفاؤها لن يسمحوا أن تبقى سوريا مستباحة".

وأكد نصرالله، أن "الصواريخ التي استهدفت المواقع الإسرائيلية أثبتت أن الجبهة الداخلية للعدو غير جاهزة للحرب وهذا ما دعاه للمسارعة بالتهدئة"، مشيرا إلى أن "إسرائيل لم تستطع منع وصول العدد الأكبر من الصواريخ إلى مواقعها في الجولان".


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية