.
التتمة...

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إنهاء الدوري الممتاز

الإثنين 14 أيار 2018 21:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى الاتحاد المركزي لكرة القدم، الانباء التي اشيعت مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشير الى انهاء دوري الكرة الممتاز واللجوء الى تأهيل الاندية الاربعة الاولى على لائحة الترتيب لتحديد بطل الموسم وفق مباريات تعتمد على الية التجمع.

وقال نائب رئيس لجنة المسابقات يحيى كريم في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "من المؤمل ان ينتهي دوري الكرة الممتاز مطلع شهر السابع ولا توجد اي نية لدى اتحاد الكرة ان يتم انهاء الدوري واللجوء لاي طريقة لتحديد بطل المسابقة سيما وان هناك العديد من الدوريات على مستوى العالم لم تنتهي حتى الأن".


واضاف "نرتبط بالعديد من المواعيد وتسمية الممثلين للبطولات الاسيوية والعربية الامر الذي يجعل من المستحيل ان يتم الغاء المسابقة تحت اي ظرف"، لافتا الى ان "المسابقة قائمة وعلى وفق جدول يعد حاليا في لجنة المسابقات باقامة جولة كل اربعة ايام".

واوضح "بعد عدة اجتماعات مع لجنة المسابقات توصلنا الى قرار رفع توصيات الى اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة بخصوص المواعيد الجديدة لاقامة المنافسات حيث تم الموافقة على اقامة المباريات خلال شهر رمضان الكريم في مواعيد ليلية تنطلق من الساعة العاشرة صعودا وتم مفاتحة ادارات بعض الاندية من اجل تأمين الاضاءة".

واختتم حديثه قائلا: اهيب بجميع وسائل الاعلام ان يتم استسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية دون النظر الى ما يتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي او بعض وسائل الاعلام التي تفتقد الى مصادر وقد تدخل بعض الانباء العارية عن الصحة الوسط في متاهات".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة