.
التتمة...

غجر كردستان: صوتنا لحزب البارزاني ومستعدون لإقامة الاحتفالات

الثلاثاء 15 أيار 2018 13:19
-
+

السومرية نيوز/ اربيل
أعلن رئيس قبائل الغجر في إقليم كردستان يونس ظاهر، الثلاثاء، أن جميع أفراد قبيلته صوتوا لصالح حزب البارزاني في الانتخابات، مشيرا في الوقت نفسه الى أن قبيلته قاطعت الانتخابات في كركوك.

وقال ظاهر لـ السومرية نيوز، إن "جميع أفراد قبائل الغجر في اقليم كردستان ونينوى صوتوا لصالح الحزب الديمقراطي الكردستاني في إنتخابات مجلس النواب العراقي"، مشيرا الى أن "الغجر قاطعوا الانتخابات في محافظة كركوك تأييد لموقف الحزب الديمقراطي الكردستاني لمقاطعة الانتخابات في تلك المحافظة".


وأضاف يونس أن "تأييد الغجر للحزب الديمقراطي الكردستاني تأتي لإهتمام الحزب بالغجر وتحسين أوضاعهم"، لافتا الى أن "أبناء قبائل الغجر تستعد حاليا لإقامة الاحتفالات بمناسبة فوز الحزب الديمقراطي الكردستاني في الانتخابات".

وتشير النتائج الاولية الى أن الحزب الديمقراطي الكردستاني حصل على أكبر عدد من أصوات الناخبين في إقليم كردستان ومحافظة نينوى، وفيما تتهم الاطراف السياسية الاخرى الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني بممارسة عمليات تزوير في الانتخابات.


الشارع العراقي , الانتخابات النيابية 2018
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي