.
التتمة...

الحكيم يهنئ الصدر بفوز سائرون في الانتخابات

الثلاثاء 15 أيار 2018 15:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المكتب الاعلامي لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، عن تلقي الاخير اتصالا هاتفيا من زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم مهنئا إياه بفوز تحالف "سائرون" بالمركز الاول في الانتخابات.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن الصدر "تلقى، اليوم، اتصالاً هاتفياً من رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم مقدماً له التهنئة بإتمام إجراء العملية الانتخابية البرلمانية لعام 2018 وحصول تحالف سائرون الوطني على المرتبة الأولى فيها".


من جانبه عبّر الصدر، بحسب مكتبه، عن "شكره الجزيل على التهنئة"، متمنيا أن "يكون الجميع على قدر المسؤولية وأن يوفقوا لخدمة الوطن والشعب العراقي المظلوم الذي يستحق التضحية".

وأعلن المكتب الاعلامي للصدر، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، عن تلقي الاخير اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء حيدر العبادي وزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني ورئيس حكومة اقليم كردستان مهنئين إياه بفوز تحالف "سائرون" بالمركز الاول في الانتخابات.

وتقدم تحالف "سائرون" الذي يدعمه بالمرتبة الاولى بين القوائم الفائزة في عموم العراق، بحسب ما أعلنته المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، فيما حل بالمرتبة الثانية تحالف الفتح بزعامة هادي العامري يليه تحالف النصر بزعامة العبادي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة