.
التتمة...

انتهاء أعمال إصلاح الزحف الحاصل في احد مقاطع مجسر محمد القاسم ببغداد

الثلاثاء 15 أيار 2018 15:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، عن انتهاء أعمال إصلاح الزحف الحاصل في احد مقاطع مجسر محمد القاسم في بغداد، فيما اكدت ان المجسر سيبقى مفتوحاً لمرور السيارات طوال مدة اعمال الصيانة.

وقالت مديرية العلاقات والإعلام بالامانة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "امينة بغداد ذكرى علوش إطلعت على الاعمال الجارية لصيانة مجسر محمد القاسم للمرور السريع برفقة وكيل الامانة للشؤون الفنية ومدير عام دائرة المشاريع، حيث دعت الشركة المنفذة لأعمال الصيانة الى الإلتزام بالموعد المحدد لإكمال اعمالها وفق المواصفات الفنية المحددة".


واضافت ان "الشركة المكلفة بأعمال الصيانة اكملت أعمال إصلاح الزحف الحاصل في احد المقاطع للمجسر المكون من (6) فضاءات بمقدار (11) سم من ضمن (28) مقطعاً تتفاوت فيها مسافات الزحف".

وتابعت ان "الشركة اتفقت مع شركة (maurer se ) الألمانية المتخصصة لإبدال مساند الارتكاز المتضررة"، موضحة ان "المجسر سيبقى مفتوحاً لمرور السيارات طوال مدة اعمال الصيانة ".

وقررت امانة بغداد اغلاق طريق محمد القاسم للمرور السريع في 24 تشرين الاول 2017، لإجراء اعمال الصيانة اللازمة له بالتنسيق مع مديرية المرور العامة، حتى اشعار اخر.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال