.
التتمة...

مصدر: التحقيقات اثبتت عدم علاقة الجمل بجريمة إحراق الكساسبة

الثلاثاء 15 أيار 2018 18:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، أن التحقيقات مع المعتقل صدام الجمل اثبتت عدم علاقته بجريمة إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مصادر موثوقة ومقربة من جهاز المخابرات الوطني العراقي أكدت أن التحقيقات المعمقة مع الإرهابي صدام الجمل بينت أن لا علاقة له بجريمة إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام غير دقيق وعار عن الصحة".


وكان صافي الكساسبة والد الطیار معاذ الكساسبة قد طالب، السبت (12 ايار 2018)، الحكومة الاردنية بجلب المعتقل صدام عمر الجمل، "المسؤول" عن جریمة إحراق نجله معاذ، إلى العدالة الأردنية.

وكانت مصادر أمنیة عراقیة أكدت، في وقت سابق، نجاح المخابرات العراقیة في اعتقال 5 من قیادات تنظیم "داعش" ومن بینھم "المسؤول" عن جریمة إحراق معاذ الكساسبة.

وقد عرض الإعلام العراقي الرسمي، الجمعة (11 ايار 2018)، اعترافات هؤلاء القادة الكبار في "داعش" الذين تم اعتقالهم في عملية استخباراتية مركبة استدرجهم خلال جهاز المخابرات العراقي من سوريا إلى العراق.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن