.
التتمة...

اتحاد الكرة يطالب بموعد جديد لودية الكاميرون

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 15 أيار 2018 20:09
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب الاتحاد العراقي لكرة القدم، من الشركة المنظمة لمباريات اسود الرافدين، تحديد موعد جديد للمباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني التي كان من المقرر ان تقام في البصرة في الحادي والعشرين من ايار الجاري.

وقال امين سر الاتحاد صباح رضا في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رغبة الشركة باقامة المباراة الودية امام الكاميرون اصطدمت بتعليمات الاتحاد الدولي للعبة التي اشارت الى ضرورة استحصال موافقته قبل 21 يوماً من اجراء أية مباراة".


واضاف رضا ان "الاتحاد بعث باجابته الى الشركة المنظمة بغية تحديد موعد جديد للمباراة المذكورة".

واشار الى ان "الاتحاد البحريني لكرة القدم ابدى رغبته باقامة مباراة بين منتخبه الوطني ومنتخبنا تجري في العاصمة المنامة في المدة المحدودة من الثاني عشر ولغاية العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل في اطار تحضيرات المنتخبين لبطولة آسيا".

واوضح ان "الاتحاد الاوزبكي ارسل ايضاً رغبته باقامة مباراة دولية بين المنتخبين تجري في ايلول او تشرين الاول او تشرين الثاني بشرط اقامتها في ايام الفيفا دي"، مبيناً أن "كل الدعوات الرسمية توضع على طاولة لجنة المنتخبات من اجل مناقشتها مع الجهاز الفني للمنتخبين".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة