.
التتمة...

نائب كردي: تدخل العبادي في عمل المفوضية سيفتح ابواب جهنم على العملية السياسية

الثلاثاء 15 أيار 2018 20:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني عن محافظة كركوك شوان الداودي، الثلاثاء، المفوضية العليا المستقله للانتخابات الى اعلان نتائج محافظة كركوك اليوم، معتبرا تدخل رئيس مجلس الوزراء بعمل المفوضية بأنه سيفقدها استقلاليتها و"يفتح ابواب جهنم على العملية السياسية".

وقال الداودي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "نطالب مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بإعلان نتائج انتخابات كركوك بشكل كامل اليوم"، مؤكدا ان "تدخل رئيس مجلس الوزراء العراقي بعمل المفوضية سيفقدها مصداقيتها واستقلاليتها في العراق".


واضاف الداودي، انه "بحسب تصريحات النائبين خالد المفرجي وحسن توران اللذين اعلنوا عن قرار العبادي بالإيعاز بفتح صناديق الاقتراع المشكو منها حسب ادعائهم، فإننا نعتبر هذا القرار هو تدخل سافر وخطير بعمل المفوضية والذي سيفتح أبواب جهنم على العملية السياسية واستقرارها واستقلاليتها في عموم العراق".

وكان النائب عن كركوك حسن توران اعلن، امس الاثنين (14 ايار 2018) أن رئيس الوزراء حيدر العبادي اوعز بفتح صناديق الاقتراع المشكوك فيها في المحافظة وإجراء العد والفرز اليدوي.


سياسة , الانتخابات النيابية 2018
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة