.
التتمة...

المفوضية: الحزب الديمقراطي اولا في دهوك والاتحاد الاسلامي ثانيا

الثلاثاء 15 أيار 2018 20:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مفوضية الانتخابات، الثلاثاء، ان الحزب الديمقراطي الكردستاني حصل على المرتبة الاولى في محافظة دهوك، فيما حصل الاتحاد الاسلامي الكردستاني على المرتبة الثانية، كما حل الاتحاد الوطني الكردستاني في المرتبة الثالثة.

وجاء في مؤتمر لمفوضية الانتخابات وتابعته السومرية نيوز، إن "نتائج الانتخابات في محافظة دهوك اظهرت فوز الحزب الديمقراطي الكردستاني بالمركز الاول، وجاء الاتحاد الاسلامي الكردستاني في المرتبة الثانية، وجاء الاتحاد الوطني الكردستاني في المرتبة الثالثة، كما جاء حراك الجيل الجديد رابعا، في حين حلت كتلة التغيير بالمركز الخامس، وجاءت الجماعة الاسلامية في المرتبة السادسة، وحل ائتلاف الرافدين سابعا، والمجلس الشعبي السرياني الاشوري ثامنا، وبابليون تاسعا، والحزب الاشتراكي الكردستاني عاشرا".


وكانت المفوضية العليا للإنتخابات اعلنت، السبت (12 ايار 2018)، عن "نجاح" عملية الاقتراع التي جرت في العراق بنسبة مشاركة بلغت %44.52، في اول انتخابات يشهدها العراق بعد الانتصار على تنظيم "داعش" ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق ىختيار برلمان عراقي جديد.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة